الأخبار و التقارير الإعلامية

بحملة للتبرع بالدم و برنامج تدريبي، "دمي" تختتم فعالياتها لليوم العالمي للتطوع

اختتمت جمعية دمي فعالياتها احتفاءاً باليوم العالمي للتطوع حيث نظمت الجمعية بالتعاون مع التجمع الصحي بالقصيم حملة للتبرع بالدم في مركز دمي للتبرع بالدم بمقر الجمعية وكان حصيلتها ( 25 ) متبرعاً من الرجال و متبرعة وحيدة من النساء .

كما نظمت الجمعية البرنامج التدريبي ( مهارات العمل التطوعي ) للأستاذ علي بن عبدالله الغانم مستشار المعيار الوطني للتطوع والتي شملت على عدة محاور من أهمها المفاهيم الحديثة للعمل التطوعي و رؤية 2030 ودورها في النهوض بالعمل التطوعي و كذلك آليات التعامل مع المنصة الوطنية للتطوع و مجالات وأساليب التطوع , بمشاركة أكثر من 110 متدرب من الجنسين .

وتقديراً للمتطوعين الفاعلين مع ” دمي ” وبالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع كرّم المدير التنفيذي لجمعية دمي الأخصائي حمود البطي عدداً من المتطوعين مع جمعية دمي نظير جهودهم الدائمة والفاعلة مع مناشط الجمعية .

وشاركت جمعية دمي في فعاليات ( يوم التطوع السعودي العالمي ) والذي فعلته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر المشاركة في مسيرة التطوع بمدينة بريدة ومحافظات عنيزة والرس بعنوان ( عطاء وطن ) .

من جانب اخر تلقت الجمعية تكريماً من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم لجهودها في مجال التطوع عبر منصة باذل وكذلك للمشاركة في اليوم العالمي للتطوع 2020 م .
بحملة للتبرع بالدم و برنامج تدريبي، "دمي" تختتم فعالياتها لليوم العالمي للتطوع